Verified

تجدد المعارك على أطراف المليحة وشهداء بقصف جوي على طفس

17:22 Aug 17 2014 Al Mulayhah, Rif Dimashq, Syria

Description
الهيئة السورية للإعلام:

الجبهة الجنوبية:

دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات الأسد صباح اليوم في حي المنشية بدرعا البلد ، كما تصدى الجيش الحر لمحاولة قوات الأسد التسلل إلى حي طريق السد في درعا المحطة من جهة فرن العدنان, وقال مراسل الهيئة السورية للإعلام إن الجيش الحر استهدف سيارة تابعة لقوات الأسد على حاجز المجبل بريف درعا ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد.

بموازاة ذلك, شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت مدن وبلدات ريف درعا ما تسبب بسقوط المزيد من الشهداء والجرحى في مدينة طفس.

بالانتقال الى دمشق, حيث تجددت المعارك بين الجيش الحر وقوات الأسد على الجهة الشمالية الشرقية من بلدة المليحة وذلك بعد يومين من إعلان نظام الأسد استعادة سيطرته على البلدة, كما اشتبك الطرفان في جرود راس المعرة بمنطقة القلمون.

وفي نفس السياق شهد حي مخيم اليرموك معارك عنيفة بين الجيش الحر وقوات الاسد في حين قال الجيش الحر انه استهدف معاقل تتمركز فيها تلك القوات ماتسبب بسقوط قتلى في صفوفها.

من جهة ثانية, شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت مدن وبلدات ريف دمشق, وقال مراسل الهيئة السورية للإعلام إن قوات الأسد استهدفت بالصواريخ بلدة كفربطنا ما تسبب بسقوط عدة جرحى.
Credibility: UP DOWN 0
Leave a Comment
Name:
Email:
Comments:
Security Code:
10 + 9 =