Verified

الحر يسيطر على معاقل للنظام في القلمون واستمرار المعارك في درعا

17:58 Jul 5 2014 Syria

Description
الحر يسيطر على معاقل للنظام في القلمون واستمرار المعارك في درعا

سيطرت كتائب الجيش الحر اليوم السبت على موقع تابع لقوات الأسد في منطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية بالقرب من بلدة طفيل اللبنانية، ما أسفر عن مقتل 5 عناصر من قوات الأسد وجرح آخرين واغتنام بعض الأسلحة والذخائر.
كما تمكن الثوار من قتل عدد من عناصر مليشيا حزب الله اللبنانية وتدمير آلية عسكرية تابعة لها في كمين بمحيط بلدة عسال الورد .
وفي سياق مماثل؛ استمرت الاشتباكات بين الطرفين على عدة محاور في بلدة المليحة بالغوطة الشرقية، وسط قصف مدفعي استهدف البلدة؛ أوقع عددا من الجرحى.
وقال مراسل الهيئة السورية للإعلام إن الجيش الحر سيطر على عدة أبنية في محيط البلدة وقتل 6 عناصر من قوات الأسد
أما في الغوطة الغربية فقد تمكن عناصر الحر من قتل عددا من عناصر قوات الأسد قنصا في بلدة الطيبة المحاذية لمدينة الكسوة .
بالانتقال الى محافظة درعا, حيث قال مراسل الهيئة السورية للإعلام ان الجيش الحر دمر آليتين عسكريتين وقتل أكثر من ثلاثة عناصر من قوات الأسد المتمترسة داخل كتيبة الرادار المحاذية لبلدة بصر الحرير, كما واستهدف الحر بالصواريخ حاجزا تابعاً لقوات الأسد شمال بلدة خربة غزالة الواقعة تحت سيطرة تلك القوات .
وعلى جبهات بلدة عتمان فقد تجددت المعارك بين الطرفين جراء محاولة القوات الأسدية التسلل الى البلدة من الجهة الجنوبية ما أوقع في صفوفها قتلى وجرحى, في حين قال ناشطون أن معارك عنيفة دارت في مدينة بصرى الشام تمكن الحر خلالها من قتل عنصرا تابعا لقوات الأسد قنصاً.
بموازاة ذلك, واصلت قوات الأسد إلقاء براميلها المتفجرة على مدن وبلدات ريف درعا, ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى في بلدة داعل وحدها,
وقال مراسل الهيئة إن الطيران الحربي التابع لقوات الأسد ألقى عدة براميل متفجرة على المدينة ما تسبب في سقوط عشرة شهداء مؤكداُ ان معظم الضحايا من المدنيين وان عمليات البحث عن ناجين مازالت مستمرة.

============================================================

للمزيد من الأخبار يمكن زيارة موقعنا على الرابط التالي::

http://smo-sy.com/News/News.aspx?id=2481

وممتابعتنا على الفيس بوك وتيوتر
https://www.facebook.com/smo.syria2014

https://twitter.com/SMO_SYRIA

وللمزيد من الفيديوهات والتقارير المصورة من خلال قناتنا على اليويتوب
http://www.youtube.com/channel/UCg8hW66gfRbQUePFxcdRVow
Credibility: UP DOWN 0
Leave a Comment
Name:
Email:
Comments:
Security Code:
19 + 5 =